اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer
الحبيب نبيل
لم أسمع عن دبدوبة أسموها Jessus
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid
حقيقي تعاطفت مع المدرسه --ولكني الومها ايضا --وحتي لو كان هذا خيار الطفل --لم اسمع بدبدوب اسمه عيسي ولا مريم
|
انا عندما أسميت دميتي "محمد" هل سمعتم بها؟؟
المسألة بإختصار
لا توجد هيستريا دينية لدى المسيحيين تدعوهم لأعطاء مثل تلك الامور اي اعتبار
ليأخذ احدكم دمية اصغر ابناءه الى ميدان عام في اي دولة "ذات اغلبية مسيحية" ويخبرهم ان اسمها "عيسى"
ثم يأتي هنا ليخبرنا ان "عبره" احد