العزيزه فنار
من قال لك ان ليس للمسيحين هستيريا دينيه ---الهستريا الموجوده الان في الساحه ليست دينيه وانما سياسيه اروبا نجحت في فصل الدين عن الدوله بعد ما الكنيسه طلعت زيتهم ونحن الان في السودان نمشي علي خطاهم (مؤتمر القضايا المصيريه --اسمره )واتمني ان يتم هذا بعد فوات دولة الهذيان الديني --
الاديان جميعها مضمونها واحد بعني مافيش حد احسن من حد ولا حتي ارقي من الاخر --
حقيقي تعاطفت مع المعلمه لان الموضوع ليس الدفاع عن العقيده ولكن جر الناس الي معارك جانبيه لا تسمن ولا تغني من جوع --ولكني في دواخلي انقبض صدري
وكان حينقبض حتي ولو سمته عيسي او مريم او موسي
كما انني حقيقي لا اريد ان ينحرف هذا البوست
مع فائق احترامي
|