اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج
ردة الفعل كانت مبالغة وضجة لا تعقل.
يالمناسبة يا بابكر أنا شاهدت صور بأم عيني في متاجر (الدام أسكوير) في أمستردام
تصور السيد المسيح في صور غريبة أقلها (عاري وبيعمل فيها في قصرية).
أما البابا فهذا فعلوا به الأفاعيل..
والأغرب أن هذه الصور تجد مشتري ولم أشاهد إحتجاج عليها.
الكنائس في مدينة (رورموند) مدينتي تشهد كساد مطلق ولا تري فيها بشر إلا في حالة وفاة إنسان
وحتى في هذه بعضهم يختار (الحرق) ولا يتم هذا في الكنيسة.
(الله في هذه البلاد غريب الوجه واليد واللسان ) .
|
نعم رد الفعل مبالغة ودا الغباء المطلق بتاع شفع الإنقاص، هو حقو كان المعارضة التحشد للمظاهرات الوهمية العملوهو دي عشان يزيدو من إحتقار العالم ليهم
بعدين فعلن دي مشكلة الغرب، مبالغة في الفساد وفي إحتقار القيم،،، يعني إتصور المدرسيين في المدارس شكلهم كيف، لا مثل ولا أخلاق،،،، ماهو الغدوة منعدمة وعشانها نلقى التحلل والمشاكل الأسرية والجريمة.
والله يا خالد هو في كلام كتير عن حكاية مشي الكنايسبس كمان المساجد وغيرو بس نقول خليها علي الله