عرض مشاركة واحدة
قديم 30-11-2007, 09:49 PM   #[13]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer مشاهدة المشاركة
الحبيب نبيل
لم أسمع عن دبدوبة أسموها Jessus
بعض مرات الواحد بيدعي الجهل لمن يزنق
فهل كانت المدرسة بتأريخها العريض في التعليم والسياحة، جاهلة بي البتعمل فيهو
وهي لمن سافرت السودان وإشتغلت في اليونتي، ما كانت عارف الحاصل هناك شنو؟
يا أخي ديل قبل ما الواحد يفكر في السفر، أكان شغل ولا سياحة (بالمناسبة أغلب سفرهم للشغل في العالم التالت هو بقصد الفرجة،، يا أخي ما إحنا وبلادنا بالنسبة ليهم جنينة حيوانات كبيرة) بيدرس طباع ناس الحتة وتضاريسها وجوها والي آخرو،،، معقول تكون ما عارفة
على آي حال هي تستاهل وهي الجابتو لي روحها،،،، ما قال ليك:
تستاهلي يا المعكرونة الوداكي ليبيا شنو؟؟؟؟
تعرف يا بابكر مخير كنا فى السعودية وكان فى مباراة بين السعودية والكويت . بعدين كان فى واحد ضيف بشجع السعودية بإنفعال شديد . جا واحد داخل سأل الجماعة "الزول ده عوير ولا شنو ?" قالوا ليه "ياخى ده ضيف مغترب فى الكويت"

ياخى الموضوع غير ..



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس