عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2007, 10:47 PM   #[29]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid مشاهدة المشاركة
حقيقي تعاطفت مع المدرسه --ولكني الومها ايضا --وحتي لو كان هذا خيار الطفل --لم اسمع بدبدوب اسمه عيسي ولا مريم

نعم الانقاذ رديئه وتريد قضايا انصرافيه ولكن الانتباة واجب

مع تقديري
المحترمه أم راشد
الشكر على المداخله.
كثير من الدبب فى بريطانيا تسمى عيس ومريم أو أسماء محببه لهم أشقاء أو أحباء .
ولأن نظرتهم للدببه غير نظرتنا نحن .
لك المودة



التعديل الأخير تم بواسطة نبيل عبد الرحيم ; 03-12-2007 الساعة 07:36 PM.
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس