اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid
حقيقي تعاطفت مع المدرسه --ولكني الومها ايضا --وحتي لو كان هذا خيار الطفل --لم اسمع بدبدوب اسمه عيسي ولا مريم
نعم الانقاذ رديئه وتريد قضايا انصرافيه ولكن الانتباة واجب
مع تقديري
|
المحترمه أم راشد
الشكر على المداخله.
كثير من الدبب فى بريطانيا تسمى عيس ومريم أو أسماء محببه لهم أشقاء أو أحباء .
ولأن نظرتهم للدببه غير نظرتنا نحن .
لك المودة
التعديل الأخير تم بواسطة نبيل عبد الرحيم ; 03-12-2007 الساعة 07:36 PM.
|