عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-2007, 06:56 PM   #[43]
نسايم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نسايم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid مشاهدة المشاركة
يا نسايم يا بتي زي ما اكون عايزه اشكر لي صديقه او حتي زوجي واقول له قول الشاعر

انت كالكلب في الوفاء

لكن منو البقدر يقول البغله في الابريق

ولكني ما زلت اكرر عن ظلم الانقذ وعنجهيتها وعدم احترامها للدين سواء كان الاسلامي او الاخري

لك الود
ام راشد ...
عارفة الضار كل النظم الفي العالم انو احنا لما نبقي معاها نشوف كلامها كما القران
لا ننتبه لعيوبها ونراها بيضاء من غير سؤ
الكوز بيشوف كل البيعملو النظام هو الحق
والاتحادي كذلك والبعملوهو الكيزان غلط
بغض النظر عن انتماءتنا السياسية
وخلافنا واتفاقنا يجب ان لا يعمينا عن تلمس الحقائق حتى وان
كاانت عند الاعداء



نسايم غير متصل   رد مع اقتباس