الموضوع
:
*** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة ***
عرض مشاركة واحدة
14-01-2008, 01:04 PM
#[
79
]
منال
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
كلما سألت عليك يقولوا مشغولة ايه شاغلك عني وريني يا زولة
لا التحايا ولا المشاعر الحيـّة
فى عمق الحنايا
لا رسالة تجينى منـّك
لا خبر طمنـِّى عنك
التوقيع:
[mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى منال
البحث عن المشاركات التي كتبها منال