عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2008, 10:32 AM   #[526]
كباشي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية كباشي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ود الطيب مشاهدة المشاركة
الأ خ الجيلي كيفك وأنا كنت عارف طلتك ح تفتح مواجع وآهات وموضوع الجكس الطار كلفنا الذهاب الي القاهرة والاسكندرية غايتو ود كمبال عملها و ارتاح ارجو الاتصال بي خلينا نتذكر شوية
- حافظ عديلة يا مكوك ( تجارة ) كان صديق لياسر الماحي ( حقوق ) وهو من مدني وكان لهو علاقة طيبة بماهر ( زراعة )
الأرباب يقية الصور جاية جاية
- من أخبار الأسايطة
الأخ معاوية جاوويش ( تجارة ) كنا علي الهاتف
الأخت أميرة عبد العزيز ( تجارة ) ايضأ علي اتصال
الأخ حسين ( تربية )
الأخ الخطير ( أبو شعر ) نص المكالمة قريبا
ود الطيب تحياتي لك
يأخي إنت جبت خبر بمليون دولار عديل كدا معاوية جاويش!! فقد يئسنا من سماع أخباره ياريت تكمل الجميل وتدينا تلفونه



التوقيع: سلام يالبقعة مبروكة الاله والدين
حباب الحرورك لا انتماء لادين

حباب السودنوك خلوك سمارة وزين
حباب الازهري النكس ذرا العلمين

حباب الراية هفهافة وتكيل العين
قولوا معاي تبارك اقول دقر ياعين
كباشي غير متصل   رد مع اقتباس