عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2008, 04:33 PM   #[533]
Kamal Mahjoob
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

تحية كبيرة ، أكبر من كل الأحجام ما إن جلست على المكتب حتى امتدت أصابعي المتهالكة للكي بورد تبحث عن الأحبة...
كنت في مهمة عمل أخذت جهدي ووقتي ، لكنها كانت لي تجربة جميلة ...
افتقدت البوست وأهله وقد جئت اليوم ومنذ العصر وأنا أقلب ما فاتني من صفحات وحكايات وصور وأشبال مثل محمد الطيب الذي أذكره جيدا وهو كان أحد أبنائي الكرام ولما شفت صورته مع بنته سحبت لقب إبني إلى أخي ..
ود الأرباب تحياتي ، تهديدك دة لا بد من الهروب منه بأسرع فرصة لذلك سوف أقيم في هذه الدار حتى لا أتعرض لذلك العقاب ..
البقية ,, تحياتي وسوف أعود بعد أن أجر أنفاسي لك واحدا واحدا .. ميكي ، ود فزع ، بستم ، د. الجيلي ، كباشي ، محمد الطيب ، د. كمتور ، الشيخ منتصر والخليفة أبو شيبة ، كيشو العجيب ، والعملاق الزوول وبقية الطاقم المخرف .. بعد أن أقرأ ما قد كتبتم .
كل الحب



Kamal Mahjoob غير متصل   رد مع اقتباس