[QUOTE=د/ كمتور;89034]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
عزيزي كيشو نعم قد يحدث في كثير من الأحيان أن ننادي (زيد) من الناس باسم معين ويكون ليس هو اسمه الحفيقي وقد يظل الأمر هكذا فترة من الزمان0
الغريب في الأمر - وبجكم صلتي بأسعد فإنه بالفعل لديه أخ أصغر يدعى ( أنس)ولعل ما أن أنطبق في حكايتك مع المرحوم عادل ع الرحمن قد انطبق في حالة أسعد0
اللهم أرحم عادل عبد الرحمن 0
وتحية للأخ أسعد إبراهيم وبالمناسبة فهو يعمل حالياً بمدرسة النخبة الثانوية الخاصة ( بنين وبنات ) بامدرمان بل هو من المؤسسين للمدرسة0
|
أها يا جماعة أنا بعد كدي استحقيت البياض، واعملوا حسابكم