[QUOTE=مكي محمد الحسن;89055][color=#0000FF][QUOTE=كيشو;89050]
يا كيشو والله دي جاتك في الطراوة ...يا زول بياض شنو ؟ انت بعد ده يزوروا فيك عديل كده
بركاتك يا شيخ كيشو ... لكن دي موسيقاها الصوفية ما جايه ..نقول ليك شنو ؟ ؟؟؟
بركاتك يا شيخ كشكش كيف؟؟؟؟
د.عصام كمتور شاكرين دعواتك وربنا يوفق الجميع
أنا شريفي يا مكي أعمل حسابك وأظهر الاحترام، وطبعا يهمني اعتراف كباشي
ويا كباشي السر ابو شمة قابلته من بعيد وسط حشد كبير من الناس وكان متأدباً جداً على غير عادته معي والسبب أننا التقينا في المقابر، وبعد الدفن ضاع مني في الزحام
سالت عن عبود مساعد واعطوني تلفون قالوا هو تلفونه، ساحوله لك بعد التأكد
|