الأخ أرباب
تحياتي و شكرا للسؤال بس زنقة شغل و برجع ليكم بمزاج ، الحمد لله حتى الآن لم استعمل نظارة نظر (قول ما شاء الله) و ما اظن في واحد من الذين عاصرناهم في أسيوط بيقرأ بدون نظارة نظر غيري ههههههههه (قول ما شاء الله تاني).
الأخ د.كمال محجوب حمدا لله على السلامة ..يعني زي ما بقولوا البوست محروس و سيدو يكوس..لكن ما دام ميكي و د.منتصر و ارباب و شبارقة و بقية الاخوة موجودين ما تخاف..
|