عرض مشاركة واحدة
قديم 24-02-2008, 09:49 AM   #[1]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي الخميس 28 فبراير، خالد الحاج يستحق 47 شمعة و 47 ايقاع و 47 زغرودة

[align=center] الخال خالد الحاج : يا تاج المحنة يا حلو الصفات ، رجع لي دقائق من زمن اللي فات ....
[/align]


التحية و التهنئة للاخ العزيز خالد الحاج الحسن ، بمناسبة عيد ميلاده السابع و الاربعين . و نشاركه الفرحة و نحتفل معه في ذكرى تلك السنين التي مرت بكل تفاصيلها من بواكير الصبا و الدراسة ، و العمل و الفكر و النضال ، و الفن و الابداع و الغربة ، و محطات السفر و المواني و القطارات و المطارات و السايبر و العمل العام .

و نتمنى بعد ان نزف له التهاني و التبريكات ان يأتي و يحدثنا عن بعض الاشارات و التفاصيل في مسيرته و تجربته في حوار مفتوح . هذا البوست مفتوح للجميع للتداخل و الحوار و مشاركة المحتفى به هذا اليوم الخاص المميز .

نكرر التهنئة لك عزيزنا و حبيبنا خالد و نهديك هذا اللحن و عبرك كذلك نهني اختنا اماني و الابناء جعفر و سارة و نهلة و كل عام و انتم بخير .. و الاهداء كذلك موصول للاعمام شوقي بدري و عكود و معتصم و بابكر و فتحي و عصمت و للخالات بيان و ام سهى و ام راشد و قوت القلوب.


[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/NweIjHCpeqA&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس