الموضوع
:
الخميس 28 فبراير، خالد الحاج يستحق 47 شمعة و 47 ايقاع و 47 زغرودة
عرض مشاركة واحدة
24-02-2008, 09:54 AM
#[
2
]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
طيب يا فيصل كده بقينا خالصين وأخدت حقك مني
لكن ده شنو ده الفنان الجبتو ده ؟
الشكية لله ده أخير منو أبوالزنان
أخير ليك تنستر وتغيرو "الجايات كتاااااار "
التوقيع:
[align=center]
هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.
(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خالد الحاج
زيارة موقع خالد الحاج المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الحاج