عرض مشاركة واحدة
قديم 24-02-2008, 02:00 PM   #[5]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

عزيزنا خلود
لك التحية و كل سنة و انت طيب ودمت ذخرا للسودان و سودانيات و ربنا يديك الصحة و العافية و تحقق كل امانيك و نسعدك بيك دائما كمان الاغنية لى فنان شاب و مجتهد وانت بتشجع الجديد فى ساحة غنانا وهو فى بداية طريقو،امكن ما سمعتو قبل كده وكدي اسمع الغنية و تاني بمزاج و امشي اشكر صاحبك و حبيبك



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس