عرض مشاركة واحدة
قديم 24-02-2008, 03:05 PM   #[8]
بسمله
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[QUOTE=فيصل سعد;90291][align=center] الخال خالد الحاج : يا تاج المحنة يا حلو الصفات ، رجع لي دقائق من زمن اللي فات ....
[/align]


التحية و التهنئة للاخ العزيز خالد الحاج الحسن ، بمناسبة عيد ميلاده السابع و الاربعين . و نشاركه الفرحة و نحتفل معه في ذكرى تلك السنين التي مرت بكل تفاصيلها من بواكير الصبا و الدراسة ، و العمل و الفكر و النضال ، و الفن و الابداع و الغربة ، و محطات السفر و المواني و القطارات و المطارات و السايبر و العمل العام .

و نتمنى بعد ان نزف له التهاني و التبريكات ان يأتي و يحدثنا عن بعض الاشارات و التفاصيل في مسيرته و تجربته في حوار مفتوح . هذا البوست مفتوح للجميع للتداخل و الحوار و مشاركة المحتفى به هذا اليوم الخاص المميز .

نكرر التهنئة لك عزيزنا و حبيبنا خالد و نهديك هذا اللحن و عبرك كذلك نهني اختنا اماني و الابناء جعفر و سارة و نهلة و كل عام و انتم بخير .. و الاهداء كذلك موصول للاعمام شوقي بدري و عكود و معتصم و بابكر و فتحي و عصمت و للخالات بيان و ام سهى و ام راشد و قوت القلوب.



كل عام و انت بالف خير يا خالد يا ولدى
و ربنا يا يابا كدا يديك الصحه و العافيه و تتهنى يا وليدى فى دنيتك دى

كل عام و انت بخير ..



بسمله غير متصل   رد مع اقتباس