الموضوع
:
الخميس 28 فبراير، خالد الحاج يستحق 47 شمعة و 47 ايقاع و 47 زغرودة
عرض مشاركة واحدة
25-02-2008, 08:52 AM
#[
12
]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07
كل سنه وإنت طيب يا خال..
وربنا يمتعك بالصحه والعافيه.
ويديك العافية يا شليل
وكمان يديك بت الحلال "التنقي لحمك" هوادة من خالك
التوقيع:
[align=center]
هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.
(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خالد الحاج
زيارة موقع خالد الحاج المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الحاج