25-02-2008, 08:57 AM
|
#[14]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid
كل سنه وانت يا خالد وحكومتك بالف خير
|
وإنت بخير يا أم راشد
أرجو فيما تبقي لي من أيام أحضر "الزمن الفلاني" ولو ليوم واحد
وأشوف البسمة في وجه ناس دكتور سراج وأبناءهم وكل من تعرض للضيم في الزمن اللئيم
تسلمي كتير
|
|
|
|
|