25-02-2008, 09:30 AM
|
#[16]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج
يا منال يا بت أختي يقولوا ليك 47 تقولي لي شاب ومجتهد وفنان مستقبل وكده ؟
نحن يا منال "حمارنا وقف" في الكاشف..
|
برى يا خالد اخوى يمين لسه شباب بس عايزك فى اطار الصورة لانك متجدد عندى من نبع الكاشف الذى شكل دواخلنا جميعا ولسه دخرنو لاقدام ..
ودى ليك من ديوان (حكاية السمحة بت اأربعين )
جاييك جاييك يا احسن زول
يا مسكون بى حب الحرف النابض
يا مرسوم فى فجر الكلمة الجد
تمتم اسمك
صداك مكتوب فى لوح أيامنا غنى
يا ميلاد البسمة الزادت فينا مسارب الضو
يا فجراوى معدى ورايح وكايس أحلامك بينا
مدد كل الزمن العشتو عشان تلقانا
وسد منافذ الفشل البارك لينا
ويا إنسان افرش سنواتك فى صحوات الضل
وافرد كل جنحاتك شم الفل
ضوى معانا الزمن الجاى
وايدك فى ايدين الكل
وخلى الضحكة تترعرع بينا
وتهزم كل عناصر الذل
لو بيستاهل عدى ضفاف البهزم ليل البعد البينك وبينها
وخت فى بالك
انو الجالك
فالك
|
|
|
|
|