الموضوع
:
الخميس 28 فبراير، خالد الحاج يستحق 47 شمعة و 47 ايقاع و 47 زغرودة
عرض مشاركة واحدة
25-02-2008, 11:36 AM
#[
17
]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
شكرا عبد الرحيم
ألف شكر يا حبوب...
منال
والله من غيركم يا متفائليين الدنيا ما تسوي..
جميلة القصيدة ويا ريت تديني فكرة عن "حكاية السمحة بت أربعين"
يمكن نلقي لينا ونسة
التوقيع:
[align=center]
هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.
(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خالد الحاج
زيارة موقع خالد الحاج المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الحاج