الموضوع
:
الخميس 28 فبراير، خالد الحاج يستحق 47 شمعة و 47 ايقاع و 47 زغرودة
عرض مشاركة واحدة
25-02-2008, 02:47 PM
#[
20
]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
[align=center]
الاحبة الكرام :
شكرا لحضوركم الباهي ... لا زالت الشموع توقد
و الطبول تقرع
و الزغاريد تنطلق
في هذا المهرجان الحميم .. و الكرنفال الدافي .. و الحفلة مستمرة مع حبيبنا المحتفى به الخال ود الحاج " ضواي ظلام الهم " ، حادي ركبنا و زعيم و قائد مسيرة الخير و الحق و الحب و الجمال ، و ابقوا معنا ...
[/align]
[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/fZmxGiiHhQY&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]
التوقيع:
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..
سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد
زيارة موقع فيصل سعد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد