من جاي لي جاي
أفتش كلام
أبحبت حروف
أكوس، أدور
وليدي دا الكبر زيادا وهو أصلن كبير
أبارك ليهو عيد ميلادو كيفن وبي شنو؟
إن قلتا أهاديهو، ما بلقى
لأنو هو الهدية والهِيدايا والبيهدي والمهدي
وأهاديهو بي شني،،، بالدهب؟؟؟ وهو العسجد المصقول
بالكلام؟؟؟ وهو الأدب بي كلو،،، الشعر، النثر، السجع، والدوبيت وغنا الشايقية وحلاوة رقيصهم
وإحترتا
لكن هو بيعرف وبيقدر سبب فشلي في الطلوع بي حاجة تتناسب والمناسبة
ما صعب تلقى الشي البناسبو
هو فيصل أدانا وكت كفاية عشان نلقط ونلملم
لكن،،
غايتو للوكت دا يا زول
ربنا يزيدك ويحفظك ويخليك للبحبوك ولأم عيالك ووليداتك
وللسودان وسودانياتو
|