26-02-2008, 12:13 PM
|
#[27]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرعابدين
الزعيم خالد
لك التحايا والامنيات وكل سنة وانت طيب
دينا زاكينك من البركل لهنا
قلنا ما دام ابيت تجي ماشي بشارع بيتنا نجي لاحقينك لعند بيتك
انشاء الله مفرش صالونك
الحمد لله ما اتخرت يوم واحد في الدنيا وجيت يوم 29 فبراير
ووقعت في السنة الكبيسة
|
إزيك يا عمر
يا زول أنا هنا ما زعيم هنا في قوانين ودساتير وأخوك هنا "درويش ساكت " 
تشكر للطلة يا ابن عمي
|
|
|
|
|