16-03-2008, 11:35 AM
|
#[234]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
[align=center] تاني راجعين مرة تاني
للقديم الاتنسى
مالو عاد الشوق علينا
بعد ما روح مشى[/align]
|
الخيط الف نقول
اخاف الضفة ترجع بيك قَبـُل ألحق
اخاف غيم المنى الشايل
تسوقو الريح وإتفرق
وألاقيك يا أمانى سراب
مواهبى عليهو تتدفـّق
|
|
|
|
|