اخي عاصم شبارقة...وانت تتحفنا بالمفردات الدارجة السودانية التي هي من صميم بيئتنا وتراثنا الثر... اذكر اننا في القريات..ومعنا الاخ الطاهر التلب(شبارقة ايضا) واخونا د خالد واهله من البشاقرة ودائما ما يحتد النقاش ان شبرق وبشرق هم اولاد اعم وهم اصل الشبارقة والبشاقرة...افتينا ياعاصم بشاقرة... عفوا شبارقة....
|