عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2008, 07:20 AM   #[996]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arbab مشاهدة المشاركة
الاعزاء سلام تانى جاءكم
كيشو شبارقة ود الطيب وميكى .. انتو ماحاسين انو وقت مايظهر الجيلى يمبر الزوول... التقول مربوط فى ختراته .. لكن الحكاية فيها انه...... تحياتى لكم
لازم تحرجونا ياجماعة، دي ما رسالة لندن



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس