الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
21-04-2008, 07:20 AM
#[
996
]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arbab
الاعزاء سلام تانى جاءكم
كيشو شبارقة ود الطيب وميكى .. انتو ماحاسين انو وقت مايظهر الجيلى يمبر الزوول... التقول مربوط فى ختراته .. لكن الحكاية فيها انه...... تحياتى لكم
لازم تحرجونا ياجماعة، دي ما رسالة لندن
كيشو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كيشو
البحث عن المشاركات التي كتبها كيشو