21-04-2008, 01:33 PM
|
#[997]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arbab
الاعزاء سلام تانى جاءكم
فزع لك حسن العزاء
د. كمتور ربنا يتقبل من الجميع وبمناسبة كمال ونفير د الجيلى للبحث عنه غايتو انتو اشتغلو شغلكم وانا يادوب جاى من الدمازين ( تعلية الروصيرص) وقبائل القمز والامبررو - الهوسا و و .. وعندى عرق كارب يمرقو من بواطن الارض بس الموضوع يحتاج لحبة تمويل فكل الرجاء يادكتور ادى اولوية لنفرة التمويل قبل نفرة البحث.............
كيشو شبارقة ود الطيب وميكى .. انتو ماحاسين انو وقت مايظهر الجيلى يمبر الزوول... التقول مربوط فى ختراته .. لكن الحكاية فيها انه...... وبمناسبة البلابل نحن يادكتور الجيلى لازلنا نحفظ لعمار عباس (رجل المورده الخلوق) وسط الزهور متصور يرددها فى لحظة صفاء ولخاصته
تحياتى لكم
|
والله يا عادل جبت ليك حاجه عجيبه جدا من الدمازين....عرووووق ساكت...تعرف يا ود ارباب ناس الخزانات والسدود ديل بعملو حاجات عجيبه جدا... شغالين بس ..عالي... واطي.. اصلو ماعندكم حاجة في النص...زمان ايام حفر الترع والكباري في مشروع الجزيرة والمناقل كانت الناس تحكي عن الدبايب (والنصايب) التي صاحبت حفر الترع وأن سواقين (الكراكات) فيهم من اصبح اطرش من صوت الدبيب القطعتو الكراكة...?? ومن اصبح اعمى او مجنون نتيجة تهديم البيت الحارسو الدبيب (جان حارس ليه دهب)..? انا بقول الكلام ده لي كيمو الغائب وبعدين نحن ما مسعولين عن اي تصرف من ود الارباب بتاع الخزانات والسدود والنصايب ...بالله يا ود الارباب كمال ده ما عايز ليه جلد سحلية...شوف ليه كراع ام شبتو عشان نكتفو فيها...
|
|
|
|
|