21-04-2008, 01:55 PM
|
#[998]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
لازم تحرجونا ياجماعة، دي ما رسالة لندن 
|
مربوطة... وسيك سيك معلق فيك.... سمح التوب وما لاقاني اجمل منو...
حلو التوب ..
وسمح التوب...
وسيد التوب يكون كيفنو...
رساله لندن ديه من اجمل وافخر الثياب ومصنوع من اجود انواع القطن السوداني...?? وكان شئ اساسي في شيلة العريس...وعدد رسالات لندن في الشيلة هو معدل النمو الاقتصادي للعريس...واهتمامه بالعروس وكده.... رأيك شنو يا ود الطيب..نحن لينا مدة من الصالات والهجات....والشيلات... وعريسنا ساير يا ود القبايل للبندورا ليه...
|
|
|
|
|