الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
21-04-2008, 08:18 PM
#[
999
]
الزوول
عضو
السلام عليكم
كدي يا الجيلي أ ديكم الخبر ده
وأرجع لك
خاصة أنني عثرت على وثائق قديمة مع أخونا العوض
تفضح بلا شك
أن نزعة الشعرالخنفشاري الذي تمارسه في هذا البوست
ليست طارئة
وانما هي متأصلة منذ القدم
وقريباً سيتم نشرها على الملأ
......................
الخبر
بلغني ايها الجمع السعيد
أن الأسيوطية
السندس
بنت
أخونا
الأسيوطي الصيدلي الأمدرماني ( الود أرو)
محمد بن عوض الله آل الطيب
قد أحرزت المركز الثالث بمجموع وقدره 277
التهاني لمحمد عوض الله الطيب ( السعودية)
ولكل الأسايطة
.........
لمن لم تسعفه ذاكرته
ها هو محمد عوض الله الطيب
أو بالأحرى
الذي كان
التوقيع:
يا متلبك في الأدران ... الحجـر الأسـود مـاهو البروة
وماها مكاوي الكعبة تجيها ... حين ينكرفس توب التقوى
ومافي خرط للجنة تودي وما في خطط ممهـورة برشوة
والمشروع الديني الخـالص ... ما محتاج لدراسة جدوى
ويات من قال "يا رب" من قلـبو ... رد الخالق دايما "أيوه"
حِمّيد
الزوول
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الزوول
البحث عن المشاركات التي كتبها الزوول