الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
21-04-2008, 08:47 PM
#[
1001
]
الزوول
عضو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
شكراً يا الزول، وما رديت لي بخصوص عوض
السلام عليكم
ما نسيتك يا كيشو
كدي خلينا نخلص من سيرة محمد عوض الله وبرجع لك
..............
طبعاً ناس الكورة يذكروا تماماً
أن الجمعية الطبية الصيدلية كانت تملك فريقاً جيد الأفراد
ولكنه كفريق كان يعاني من عدة مشاكل خاصة أن أفراد الجمعية كانوا قليلي العدد ( مقارنة بتجارة وزراعة وتربية)
كما أن حراسة المرمي مشكلة دائمة
تناوب عليها عادل قريش ، الجيلي عبدالله الريح ومحمد عوض الله الطيب
محمد عوض الله الطيب كان أبعدهم عن هذا المجال
ولكنها الحوجة
من قصصه الكثيرة
إنه كان وهو حارساً لمرمى الجمعية
كثيراً ما ينسى نفسه
ويسرح حتى يصل أحيانا قريباً من دائرة السنتر
ثم عندما تنعكس الهجمة على الجمعية
ينتبه فيرجع سريعاً الى مرماه
فى احدى المباريات مع شيكان
وهو في (سرحته) المعتادة متقدماُ عن مرماه
اذا بعثمان طه يخطف الكرة ويعكس الهجمة سريعاً
ويتقهقر محمد عوض الله سريعاً بظهره الى مرماه
ويتخلص عثمان طه من المدافعين وينفرد بالمرمى
ويهدف كرة صاروخية باتجاه محمد عوض الله الذي لا يستطيع الإمساك بها
ولكن كانت المفاجأة
أن محمد عوض الله وفي تقهقره السريع هذا
ابتعد عن المرمي ووقف خارج الخشبات
وأظن أن عثمان طه لم ينتبه لهذا
فهدف باتجاه الحارس الذي كان يقف بالأوت
وترك المرمى الخالي
وبذا أنقذ محمد عوض الله الجمعية من هدف محقق
التوقيع:
يا متلبك في الأدران ... الحجـر الأسـود مـاهو البروة
وماها مكاوي الكعبة تجيها ... حين ينكرفس توب التقوى
ومافي خرط للجنة تودي وما في خطط ممهـورة برشوة
والمشروع الديني الخـالص ... ما محتاج لدراسة جدوى
ويات من قال "يا رب" من قلـبو ... رد الخالق دايما "أيوه"
حِمّيد
الزوول
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الزوول
البحث عن المشاركات التي كتبها الزوول