الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
21-04-2008, 09:00 PM
#[
1002
]
د/ كمتور
:: كــاتب نشــط::
أعزائي الأسايطة - سلام
عاد د/ الزوول وأطل د/ الجيلي بطلعته البهية 0
وبعودتهما عادت الروح - باسلوبهما المموسق وكلامهما الشجي0
د/ كمتور
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى د/ كمتور
البحث عن المشاركات التي كتبها د/ كمتور