21-04-2008, 10:20 PM
|
#[1003]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
الحبيب كباشي
لازم نموت عشان نشوفكم
|
كيشو والجميع تحياتي
وياخي لا والله ما كدا نحن في شوق لكم ونحن بينكم لكنها الظروف التي لم تسعفمنا بمناجاتكم الحبيبة لقلوبنا فمع ظروف العمل في البيت إبني معتز صدق انا هسع ما قادر اكتب أيده في الكييبورد اكتب ويمسح أو يطفي الجهاز ويجري ولا حول ولا قوة إلأ بالله
|
|
|
|
|