عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2008, 10:20 PM   #[1003]
كباشي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية كباشي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
الحبيب كباشي
لازم نموت عشان نشوفكم
كيشو والجميع تحياتي
وياخي لا والله ما كدا نحن في شوق لكم ونحن بينكم لكنها الظروف التي لم تسعفمنا بمناجاتكم الحبيبة لقلوبنا فمع ظروف العمل في البيت إبني معتز صدق انا هسع ما قادر اكتب أيده في الكييبورد اكتب ويمسح أو يطفي الجهاز ويجري ولا حول ولا قوة إلأ بالله



التوقيع: سلام يالبقعة مبروكة الاله والدين
حباب الحرورك لا انتماء لادين

حباب السودنوك خلوك سمارة وزين
حباب الازهري النكس ذرا العلمين

حباب الراية هفهافة وتكيل العين
قولوا معاي تبارك اقول دقر ياعين
كباشي غير متصل   رد مع اقتباس