25-04-2008, 06:41 AM
|
#[1025]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : منير
الاخ كباشي سلامات يا اخي وين الحي بيك كنت غاطس في دائرة سيدى ولاشنو تبارك في البنية هسع
البنية ولدوها وسموليها و حجبوها و جندوها وخطبوها وانت جاي تقول من المستورات
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kabashi
منير كيف حالك والحمد لله على سلامة العودة من إنجمينا وبعدين ياخي دائرة شنو إنت من زمن الدوائر دي لغة قديمة خالص .. أنا كنت مع سيد صادق في إنجمينا مشينا نصطاد في مياهكم العكرة!!
|
السلام عليكم يا صعايده
مرحباً بالاخ كباشي الحاج ..والله مشتاقين وشكراً جزيلاً علي التهنئة بالمولودة ( شهد ) ..
أها دايرين عريس ..تقدم كل من الاخ منير العوض والاخ كيشو والاخ د.الجيلي بأوراق اعتماد ابنائهم
نضيف علي القائمة ابنكم ولا عندو بنت عم في كبوشيه؟؟؟
الاخ شبارقة ..لقد دعونا وما زلنا ندعو منذ البيت القديم ( سودانيز اون لاين ) بأن يجتمع الاخوة والاخوات الاسايطة في جلسة عائلية وفرديه للتلاحم والتعاضد واستدعاء الذكريات الجميلة ..بالله عليكم ما تنسونا في برنامجكم للقاء والالتقاء بالخ الدكتور/ عصام الدين كمتور فهو أخ فاضل ومتواصل وفاعل وأرجو ان لا تنسوا الاخوة الاخرين في الرياض ومحيطها الجغرافي وهم كثيرون منهم الغائب ( كغياب د.كمال محجوب ) محمد الفاتح أبو كنه وياريت ناس ( ابو ريم ) وسيد أحمد ابوشعر وغيرهم حضور ..
في احر من الشوق لصور ذلك اللقاء
|
|
|
|
|