عرض مشاركة واحدة
قديم 30-04-2008, 07:51 AM   #[1047]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكي محمد الحسن مشاهدة المشاركة


أهديكم هذه الصورة للدكتور/ عبد المنعم أبو المعالي الصديق - دفعة د.عادل قريش ويعرف كل من د.صلاح كرجويل ود.منتصر وكثيرين ...طبعاً ناس د.الزوول ود.الجيلي ديل كان حكوا راسهم الشائب ده مليون سنة ما حا يعرفوه لانه ببساطة كده ..من الدفع القدامهم بسنوات ...
[align=justify]عزيزنا ميكي سلامات ودعواتنا ليك بالتوفيق
الدكتور عبد المنعم لم أقابله في أسيوط إلا إنني قابلته في الخرطوم صدفة في القومسيون الطبي في أواخر 1982م وأنا أقوم بترتيبات سفري لمصر وعلمت منه أنه يدرس في طب أسيوط ولكنه سينتقل لكلية طب أخرى بالقاهرة ومن ساعتها لم ألتقيه إلا أنني أذكره تماماً كما أذكر إسمو ...وما شاء الله ما زال محافظاً...وسبحان الله الحي بلاقي فعلاً . [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس