عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2008, 08:07 AM   #[1090]
محمد ود الطيب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


الأسايطة كيف الحال الموجودين في السودان وخصوصا البقعة
مبروك للسودان دحر المرتزقة وفوز المريخ المستحق وتأهل الهلال ياكمتور ومكوك
وعقبال الجايات وأن شاء لقاء في السودان



محمد ود الطيب غير متصل   رد مع اقتباس