الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
12-05-2008, 08:07 AM
#[
1090
]
محمد ود الطيب
:: كــاتب نشــط::
الأسايطة كيف الحال الموجودين في السودان وخصوصا البقعة
مبروك للسودان دحر المرتزقة وفوز المريخ المستحق وتأهل الهلال ياكمتور ومكوك
وعقبال الجايات وأن شاء لقاء في السودان
محمد ود الطيب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمد ود الطيب
البحث عن المشاركات التي كتبها محمد ود الطيب