عرض مشاركة واحدة
قديم 22-05-2008, 10:04 AM   #[11]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير مشاهدة المشاركة
فعلا الاخ على دقاش كان رئيس الاتحاد لدورة 83-1984م وقد كان نعم الاخ وهو الان مدير برنامج تمويل الخريجين
[align=justify]أخونا منير سلامات ومشتاقين ... وكيفك مع الجنوب طبعاً الأيام دي والفترة الجايه جوّكم بديع وربيع عديل كده . [/align]

[align=justify]تحياتنا لك وللأخ على دقاش وفعلاً كان نعم الأخ [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس