الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
22-05-2008, 01:25 PM
#[
1142
]
arbab
:: كــاتب نشــط::
الاسايطه تحياتى
منير مااديتنا رايك .. وبينى وبينك شايفك مائل على الكنديه وباين من السوال عن البنيه والنسيبه.. غايتو عرضنا لازال قائم
تحياتى للجميع .. وللرياضين نقول مبروك لمانشستر ولولا الفنائل الحمر قربنا نقول بنشوف فيهم هلالنا العظيم
arbab
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى arbab
البحث عن المشاركات التي كتبها arbab