التحية للأسايطة أينما كانوا0
فبمناسبة الظهور الإعلامي المميزللأخ علي دقاش - كم نحن كأسايطة سعداء بأي إطلالة إعلامية لأي أسيوطي0
والأخ دقاش أذكره جيدا فهو كما أشار أسامة ومنير كان رئيساً لاتحاد أسيوط دورة 83/1984م وهو العام الذي كنا فيه برالمة وهو كان أحد الذين قاموا باستقبالنا بمحطة السكة الحديد ونحن قادمون على ( صهوة ) القشاش ( من إتجاه الجنوب وليس الشمال ) واللبيب بالإشارة يفهم0
وللعلم الأخ علي دقاش تولى أكثر من منصب في ولاية كردفان الكبرى فعلى ما أذكر كان معتمداً لإحدى المحليات0
التحية لكل أسيوطي يعكس الوجه المشرق لهذه الجامعة التي نشرف بالإنتماء لها0
|