عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-2008, 07:16 AM   #[1148]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ود الطيب مشاهدة المشاركة
كيشو عايز تمشي وين ؟
[align=justify]ماليزيا ...ماليزيا يا ود الطيب[/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس