عرض مشاركة واحدة
قديم 26-05-2008, 11:29 AM   #[1152]
محمد ود الطيب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

كيشو شبارقة منير
كنت قبل لحظات مع الأخ ارباب علي الهاتف وطبعا مشكور ارباب علي اتصاله وتواصله
لكن ياكيشو علمت منه التالي
هل تصدق ان الرياض فقط يا شبارقة تنتج 5 أضعاف ما ينتجه السودان من الكهرباء 5الف ميجا مقابل 1200 ميجا وهذا مجموع ماينتجه السودان من كهرباء؟؟؟؟؟؟؟
لذلك انا مع رحلة لزيارة هذا السد في الأجازة ومشكور الارباب علي دعوته الكريمة
شبارقة سيب الشيك انا مرسل لشيخ كيشو مفتاح الكعبة ذاتو والراجل ينزل صورتو( كيشو ) في البوست




محمد ود الطيب غير متصل   رد مع اقتباس