31-05-2008, 08:10 AM
|
#[1188]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
الاخ احمد عبد القادر
اها الزوول الذكرتوا ده جاء هنا
و
اقتباس:
|
لو لا ان معاويش جاويش كلمني بمجموعة الدمام كان ممكن اكون اتجهجهت شوية
|
نرحب بالعضو الجديد : معاويه جاويش
يلا يا جاويش صحي لينا النائمين ..
شيخي ( كيشو )
اقتباس:
|
ما تخاف نكون اتذكرناك مع المجانين
|
هو انا كان ما جنيت لي اسع بكون بفتش في صورك؟؟ ..للبركة يا شيخنا !!!
يا اخوانا اعزرونا لو اختفينا لفترة ..غيار با مبرز علي قول اخونا د. الجيلي الريح
ويا أرباب يا أخوي اعمل خير
د.الجيلي تقدم باوراق اعتماد ابنه زوجاً لشهد ابنتنا وكذلك منير ..لكن با قي ليك الشئ ده بتم برأي الاباء ؟؟؟ يا اخوي انتو في السودان وديل جيل بره منه ..ولد د.الجيلي وبنتي الله يساعدنا نخليهم علي دين آبائهم!!!! ان شاء الله
ود الطيب مختفي مالك ؟؟
يا أخونا وأخواتنا أخونا ود الفزع بيبلغكم تحياته ...عندوا با سورد لكن شوية ( مرخم ) ووين الكباشي الحاج؟؟
|
|
|
|
|