عرض مشاركة واحدة
قديم 31-05-2008, 09:40 AM   #[1190]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]إنا لله وإنا إليه راجعون ...

توفيت قبل يومين بالرياض بنت خالة الأخ / عبد الله عبد اللطيف (بستم) وهي زوجة أخيه أيضاً
اللهم أغفر لها وأرحمها وأدخلها فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا .... وإنا لله وإنا إيه راجعون
[/align]


جوال الأخ / عبد الله 0505477359
نسأل أن يغفر لها ويرحمها
وصادق العزاء للأخ عبد الله وشقيقه والأهل



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس