31-05-2008, 09:59 PM
|
#[1192]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكي محمد الحسن
اللهم أوسعها برحمتك وأدخلها الجنة مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقاً
وبلغ أهلها وزويها الصبر والسلوان
أحر التعازي للأخ عبد الله عبد اللطيف بستم وأخيه
|
نشاطر عزيزنا عبد الله عبد اللطيف الأحزان في وفاة حرم شقيقه سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته - وإنا لله وإنا إليه راجعون
|
|
|
|
|