سعدت كما سعد غيري من رواد البوست بهذه الصور الرائعة والتي تمخضت عن جلسة ( سامرية) أحسبها لا تنسى وهي تضم أؤلئك النفر الكريم ممن أثروا الحياة العلمية والاجتماعية والثقافية في أسيوط0
فلكم جميعاً ومن على البعد ( دون فرز) التحية وأنتم تعودوا بنا إلى ذلك الزمن الجميل0
ودمت مبدعاً عزيزي عاصم0
|