عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2008, 04:57 PM   #[1195]
أحمد عبد القادر حسين
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]إنا لله وإنا إليه راجعون ...

توفيت قبل يومين بالرياض بنت خالة الأخ / عبد الله عبد اللطيف (بستم) وهي زوجة أخيه أيضاً
اللهم أغفر لها وأرحمها وأدخلها فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا .... وإنا لله وإنا إيه راجعون
[/align]


جوال الأخ / عبد الله 0505477359
الأخ عبد الله : تقبل الله عزاكم و الزمكم الصبر و السلوان و نسأل الله ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته و يدخلها فسيح جناته و انا لله و انا الية راجعون.
أخوك/أحمد



أحمد عبد القادر حسين غير متصل   رد مع اقتباس