اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]إنا لله وإنا إليه راجعون ...
توفيت قبل يومين بالرياض بنت خالة الأخ / عبد الله عبد اللطيف (بستم) وهي زوجة أخيه أيضاً
اللهم أغفر لها وأرحمها وأدخلها فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا .... وإنا لله وإنا إيه راجعون
[/align]
جوال الأخ / عبد الله 0505477359
|
الأخ عبد الله : تقبل الله عزاكم و الزمكم الصبر و السلوان و نسأل الله ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته و يدخلها فسيح جناته و انا لله و انا الية راجعون.
أخوك/أحمد