اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]إنا لله وإنا إليه راجعون ...
توفيت قبل يومين بالرياض بنت خالة الأخ / عبد الله عبد اللطيف (بستم) وهي زوجة أخيه أيضاً
اللهم أغفر لها وأرحمها وأدخلها فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا .... وإنا لله وإنا إيه راجعون
[/align]
جوال الأخ / عبد الله 0505477359
|
الاخ عبدالله احسن الله عزاءكم وربنا يغفر لها ويرحمها