[QUOTE=شبارقة;99178][align=justify]إنا لله وإنا إليه راجعون ...
توفيت قبل يومين بالرياض بنت خالة الأخ / عبد الله عبد اللطيف (بستم) وهي زوجة أخيه أيضاً
اللهم أغفر لها وأرحمها وأدخلها فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا .... وإنا لله وإنا إيه راجعون
[/align]
اللهم إنا نسألك الرحمة والمغفرة للفقيدة ولآل عبد الله عبد اللطيف احراالتعازي وانا لله وانااليه راجعون.
|