منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-2008, 06:34 AM   #[1]
imported_نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نهى أحمد
 
افتراضي بعد التحيه والإحترام

أخشى الشكليات
من شاكله عضوه جديده وهل من مراحب
لكنني أراهن على الكلمه
الحب
في زمن إختلت معاييره
فهل من مراهن؟



imported_نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 07:38 AM   #[2]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى أحمد مشاهدة المشاركة
أخشى الشكليات
من شاكله عضوه جديده وهل من مراحب
لكنني أراهن على الكلمه
الحب
في زمن إختلت معاييره
فهل من مراهن؟
[align=justify]أولاً بنرحب بيك وبعدين ح نشوف موضوع المراهنة ده [/align]



imported_شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 07:53 AM   #[3]
شليل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شليل
 
افتراضي

حبابك ألف
ومرحب بحضورك وبرهانك..
كل الأمنيات الطيبة.



شليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 08:18 AM   #[4]
imported_omrashid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

,واجمل ما في سودانيات هو الحب والتاخي

وقد اخترتي المكان تماما

مرحبا بكي ي انهي



imported_omrashid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 10:26 AM   #[5]
imported_bayan
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_bayan
 
افتراضي

يا مراحب..
والما عنده احبة ما عنده الحبة



التوقيع: [مدونتي

شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء

من شهوات مريد
imported_bayan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 10:43 AM   #[6]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

مرحب بيك كتير و حبابك اضافة لكوكبة سودانيات الديار و الاهل...



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 12:45 PM   #[7]
imported_أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى أحمد مشاهدة المشاركة
فهل من مراهن؟
أتحداك من هسي !!!
كان عندي حاجة ولا ما عندي
والجود بالموجود ...



imported_أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 12:55 PM   #[8]
imported_نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نهى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]أولاً بنرحب بيك وبعدين ح نشوف موضوع المراهنة ده [/align]
شبارقه
سعيده بأن تكون من أوائل المرحبين بي..
أما بعد:
لست قسيسه لأدعي طهر كلامي
لكنني أجزم بطهر نواياي
وأثق في الكلمه
" في البدء كانت الكلمه"
" وكلم الله موسى"
" كلمني حاول حس بي"
فالكلمه ليست ترفاً لغوياً , وليست نتاج تطورنا عن غيرنا من الحيوانات
لكنها بطاقة إنتماءنا إلى الحياه.
فأن تكن بطاقتك ممهوره بالحب والتسامي
خير من أن تكون مثقوبه بالسباب
كلمات..
ليست كالكلمات..


ودي.



imported_نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 01:02 PM   #[9]
imported_نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نهى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 مشاهدة المشاركة
حبابك ألف
ومرحب بحضورك وبرهانك..
كل الأمنيات الطيبة.
شليل وينو؟
إلا زالت تروق لك الإستغمايه؟
شخصياً تروق لي..
ذلك أن الحياه بمجملها دوامة من الأستغمايات
تحب أحدهم
لتكتشف أن هذا الأخير
يجيد صناعة الكلام
تجيد صناعة الكلام
لتكتشف أنه لا يحبك.


ودي.



imported_نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 01:09 PM   #[10]
imported_نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نهى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid مشاهدة المشاركة
,واجمل ما في سودانيات هو الحب والتاخي

وقد اخترتي المكان تماما

مرحبا بكي ي انهي
Om rashid
سعيده بأنني أتوسط حبكم..
وهذا ما يميزكم عن بقية المنتديات..
هذه مساحة للتواصل والمحبه " أعتقد هكذا كتبت/ أو يفترض أن تكتب هكذا"
وليس للمطاعنه والإستهلاك.


ودي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمناسبه أختكم برلومه في التكنولوجيا.. الصوره ينزلوها كيف والتوقيع عشان
دايره أبصم توقيعي : ودي كقولة خير في منتداكم ده.



imported_نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 01:12 PM   #[11]
imported_نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نهى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan مشاهدة المشاركة
يا مراحب..
والما عنده احبة ما عنده الحبة
نعم يا أختي بيان..
أو فالتذهب " نرمي ساس الحب..
نبني مونه محنه"
إلى الجحيم..
سعيده بتواجدي معكم.


ودي.



imported_نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 01:15 PM   #[12]
imported_نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نهى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
مرحب بيك كتير و حبابك اضافة لكوكبة سودانيات الديار و الاهل...
الأخ فيصل
أنا من أكثر المعجبات بتعليقاتك التي لا تخلو من طرافه
وأعتقد أن هذا المنتدى ينضح بالكثير من الكتاب والكاتبات المتميزين
أتابع كتابتكم عن كثب
إلى أن كلل الأستاذ خالد أمنيتي بالإنضمام إليكم.


ودي.



imported_نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 01:20 PM   #[13]
imported_نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نهى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
أتحداك من هسي !!!
كان عندي حاجة ولا ما عندي
والجود بالموجود ...
أخي محمد
سعيده بأن يكون هنالك فرس رهان في هذه الساحه
بل أكاد أسمع صهيل حوافر إيقاعك
لكن..
ماذا تخبئ كنامتك
ذلك أنني أتطلع لهذا الجود.


ودي.



imported_نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 01:25 PM   #[14]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى أحمد مشاهدة المشاركة
الأخ فيصل
أنا من أكثر المعجبات بتعليقاتك التي لا تخلو من طرافه
ودي.
كتر خيرك و نبادلك ودا و تقديرا و محبة.



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 02:01 PM   #[15]
imported_طارق جبريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_طارق جبريل
 
افتراضي

اها يا نهى جيتك في بيتك
لكن لا لقيت كشكيش قزاز لا ريحة غاز
لا هزة كانون لا جك ليمون


الف الف مرحب بيك



imported_طارق جبريل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:34 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.