منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار الخميس 28 فبراير، خالد الحاج يستحق 47 شمعة و 47 ايقاع و 47 زغرودة اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 3 1 2 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 24-02-2008, 09:49 AM #[1] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: الخميس 28 فبراير، خالد الحاج يستحق 47 شمعة و 47 ايقاع و 47 زغرودة [align=center] الخال خالد الحاج : يا تاج المحنة يا حلو الصفات ، رجع لي دقائق من زمن اللي فات .... [/align] التحية و التهنئة للاخ العزيز خالد الحاج الحسن ، بمناسبة عيد ميلاده السابع و الاربعين . و نشاركه الفرحة و نحتفل معه في ذكرى تلك السنين التي مرت بكل تفاصيلها من بواكير الصبا و الدراسة ، و العمل و الفكر و النضال ، و الفن و الابداع و الغربة ، و محطات السفر و المواني و القطارات و المطارات و السايبر و العمل العام . و نتمنى بعد ان نزف له التهاني و التبريكات ان يأتي و يحدثنا عن بعض الاشارات و التفاصيل في مسيرته و تجربته في حوار مفتوح . هذا البوست مفتوح للجميع للتداخل و الحوار و مشاركة المحتفى به هذا اليوم الخاص المميز . نكرر التهنئة لك عزيزنا و حبيبنا خالد و نهديك هذا اللحن و عبرك كذلك نهني اختنا اماني و الابناء جعفر و سارة و نهلة و كل عام و انتم بخير .. و الاهداء كذلك موصول للاعمام شوقي بدري و عكود و معتصم و بابكر و فتحي و عصمت و للخالات بيان و ام سهى و ام راشد و قوت القلوب. [align=center][flash=http://www.youtube.com/v/NweIjHCpeqA&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align] التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 24-02-2008, 09:54 AM #[2] خالد الحاج :: كــاتب نشــط:: طيب يا فيصل كده بقينا خالصين وأخدت حقك مني لكن ده شنو ده الفنان الجبتو ده ؟ الشكية لله ده أخير منو أبوالزنان أخير ليك تنستر وتغيرو "الجايات كتاااااار " التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها، وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها، حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟ علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ فنّ النّهوضِ من الجراحْ. (عالم عباس)[/align] خالد الحاج مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى خالد الحاج زيارة موقع خالد الحاج المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الحاج 24-02-2008, 10:08 AM #[3] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج لكن ده شنو ده الفنان الجبتو ده ؟ الشكية لله ده أخير منو أبوالزنان :mad حرام عليك تقارن حبيبنا صفوت الجيلي "نجم النجوم القادمة" بفنان قعدة صفويين النبز الباريسي الاشتر داك حرام عليك ولدنا دا جنيت عليو و طلعت لكن معليش ،، عيد ميلادك اتفسح فينا سمح .. الشكية لله زول يباركو ليو يقول ليك اخدت حقك مني التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 24-02-2008, 10:38 AM #[4] عبد العظيم الطاهر :: كــاتب نشــط:: عقبال ... 100 شمعة يا خالد ... ما عاوز ليك الف شمعة عشان ما تكون مبالغة التوقيع: [align=center] يـا عـروب الحِلَّه الغادي ويـا أدروب أنا ليكا بنادي ويا الطمبـورن غـرد شـادي ويا الساكنين في جنوب الوادي خلوا أرواحـنا التبقى أيادي نكتل الـدابي الدخـل العشه هل في طريقه ............... ؟[/align] عبد العظيم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبد العظيم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها عبد العظيم الطاهر 24-02-2008, 02:00 PM #[5] منال :: كــاتب نشــط:: عزيزنا خلود لك التحية و كل سنة و انت طيب ودمت ذخرا للسودان و سودانيات و ربنا يديك الصحة و العافية و تحقق كل امانيك و نسعدك بيك دائما كمان الاغنية لى فنان شاب و مجتهد وانت بتشجع الجديد فى ساحة غنانا وهو فى بداية طريقو،امكن ما سمعتو قبل كده وكدي اسمع الغنية و تاني بمزاج و امشي اشكر صاحبك و حبيبك التوقيع: [mark=#050000] يا خالدا تحت الثرى [/mark] منال مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى منال البحث عن المشاركات التي كتبها منال 24-02-2008, 02:06 PM #[6] الفاتح :: كــاتب نشــط:: كل سنه وإنت طيب يا خال.. وربنا يمتعك بالصحه والعافيه. التوقيع: There r 3 types of ppl in this world those who makes things happen, those who watch things happen, and those who wonder wt happened الفاتح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الفاتح البحث عن المشاركات التي كتبها الفاتح 25-02-2008, 08:51 AM #[7] خالد الحاج :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال الاغنية لى فنان شاب و مجتهد وانت بتشجع الجديد فى ساحة غنانا وهو فى بداية طريقو،امكن ما سمعتو قبل كده وكدي اسمع الغنية و تاني بمزاج و امشي اشكر صاحبك و حبيبك يا منال يا بت أختي يقولوا ليك 47 تقولي لي شاب ومجتهد وفنان مستقبل وكده ؟ نحن يا منال "حمارنا وقف" في الكاشف.. أمري لله نسمع تاني وتالت ... شكرا للطفك .. التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها، وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها، حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟ علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ فنّ النّهوضِ من الجراحْ. (عالم عباس)[/align] خالد الحاج مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى خالد الحاج زيارة موقع خالد الحاج المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الحاج 28-02-2008, 02:44 PM #[8] أشتر :: كــاتب نشــط:: 47 سنة سعيدة ... غير السبعة واربعين المرت أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 28-02-2008, 03:08 PM #[9] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: و يتواصل كرنفال الابداع و الفرح الحميم بالخال و المشاركين و الضيوف داخل و خارج الاستديو [align=center][flash=http://www.youtube.com/v/2lGo8hM8KNQ&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align] التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 28-02-2008, 04:45 PM #[10] خالد الحاج :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة 47 سنة سعيدة ... غير السبعة واربعين المرت فيك الخير يا ود أبوعاقلة إتخيلت نفسي 94 سنة وخاتي السفة والطقم بتاع الأسنان جنبي في كباية لوووووووووووول يجازي محنك التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها، وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها، حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟ علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ فنّ النّهوضِ من الجراحْ. (عالم عباس)[/align] خالد الحاج مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى خالد الحاج زيارة موقع خالد الحاج المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الحاج 24-02-2008, 03:05 PM #[11] بسمله :: كــاتب نشــط:: [QUOTE=فيصل سعد;90291][align=center] الخال خالد الحاج : يا تاج المحنة يا حلو الصفات ، رجع لي دقائق من زمن اللي فات .... [/align] التحية و التهنئة للاخ العزيز خالد الحاج الحسن ، بمناسبة عيد ميلاده السابع و الاربعين . و نشاركه الفرحة و نحتفل معه في ذكرى تلك السنين التي مرت بكل تفاصيلها من بواكير الصبا و الدراسة ، و العمل و الفكر و النضال ، و الفن و الابداع و الغربة ، و محطات السفر و المواني و القطارات و المطارات و السايبر و العمل العام . و نتمنى بعد ان نزف له التهاني و التبريكات ان يأتي و يحدثنا عن بعض الاشارات و التفاصيل في مسيرته و تجربته في حوار مفتوح . هذا البوست مفتوح للجميع للتداخل و الحوار و مشاركة المحتفى به هذا اليوم الخاص المميز . نكرر التهنئة لك عزيزنا و حبيبنا خالد و نهديك هذا اللحن و عبرك كذلك نهني اختنا اماني و الابناء جعفر و سارة و نهلة و كل عام و انتم بخير .. و الاهداء كذلك موصول للاعمام شوقي بدري و عكود و معتصم و بابكر و فتحي و عصمت و للخالات بيان و ام سهى و ام راشد و قوت القلوب. كل عام و انت بالف خير يا خالد يا ولدى و ربنا يا يابا كدا يديك الصحه و العافيه و تتهنى يا وليدى فى دنيتك دى كل عام و انت بخير .. بسمله مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بسمله البحث عن المشاركات التي كتبها بسمله 24-02-2008, 06:04 PM #[12] omrashid :: كــاتب نشــط:: كل سنه وانت يا خالد وحكومتك بالف خير omrashid مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى omrashid البحث عن المشاركات التي كتبها omrashid 25-02-2008, 08:48 AM #[13] خالد الحاج :: كــاتب نشــط:: عبد العظيم الطاهر شوق والله...تشكر يا زول يا جميل وأخوك ال 100 ما دايرها والله هو ال 47 ما قادرين عليها والخرفة بدت التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها، وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها، حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟ علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ فنّ النّهوضِ من الجراحْ. (عالم عباس)[/align] خالد الحاج مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى خالد الحاج زيارة موقع خالد الحاج المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الحاج 01-03-2008, 04:59 PM #[14] رأفت ميلاد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج عبد العظيم الطاهر شوق والله...تشكر يا زول يا جميل وأخوك ال 100 ما دايرها والله هو ال 47 ما قادرين عليها والخرفة بدت يعنى عامل كبير بى الـ 47 عشان نصدقك .. ياخى جانوار إتعرض قبل 40 سنة .. يعنى كنت بدك من الأولية .. بمناسبة الـ 100 سنة .. مراد أخوى عمل صمام فى ألمانيا .. سأل الأخصائى عن العمر الإفتراضى للصمام .. قال ليه الأخصائى 130 سنة .. مراد قال ليه " والله ما بطالة" كل سنة وأنت طيب .. و متعك الله بالصحة تحياتى للأولاد وأم الأولاد التوقيع: رأفت ميلاد سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن الشـهيد سـليمان ميلاد رأفت ميلاد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى رأفت ميلاد زيارة موقع رأفت ميلاد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها رأفت ميلاد 01-03-2008, 08:09 PM #[15] خالد الحاج :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد يعنى عامل كبير بى الـ 47 عشان نصدقك .. ياخى جانوار إتعرض قبل 40 سنة .. يعنى كنت بدك من الأولية .. بمناسبة الـ 100 سنة .. مراد أخوى عمل صمام فى ألمانيا .. سأل الأخصائى عن العمر الإفتراضى للصمام .. قال ليه الأخصائى 130 سنة .. مراد قال ليه " والله ما بطالة" كل سنة وأنت طيب .. و متعك الله بالصحة تحياتى للأولاد وأم الأولاد والله مراد بالغ يا رأفت لكن بيقدر علي الدردرة دي تغيير كل 130 سنة للصمام ؟ حكاية جانوار دي خليها يا رأفت بتجرجر ناس كتاااااار سلامي للأسرة الحبيبة التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها، وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها، حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟ علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ فنّ النّهوضِ من الجراحْ. (عالم عباس)[/align] خالد الحاج مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى خالد الحاج زيارة موقع خالد الحاج المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الحاج صفحة 1 من 3 1 2 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع الانتقال إلى العرض العادي العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 02:35 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.