منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-2008, 09:49 AM   #[1]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي الخميس 28 فبراير، خالد الحاج يستحق 47 شمعة و 47 ايقاع و 47 زغرودة

[align=center] الخال خالد الحاج : يا تاج المحنة يا حلو الصفات ، رجع لي دقائق من زمن اللي فات ....
[/align]


التحية و التهنئة للاخ العزيز خالد الحاج الحسن ، بمناسبة عيد ميلاده السابع و الاربعين . و نشاركه الفرحة و نحتفل معه في ذكرى تلك السنين التي مرت بكل تفاصيلها من بواكير الصبا و الدراسة ، و العمل و الفكر و النضال ، و الفن و الابداع و الغربة ، و محطات السفر و المواني و القطارات و المطارات و السايبر و العمل العام .

و نتمنى بعد ان نزف له التهاني و التبريكات ان يأتي و يحدثنا عن بعض الاشارات و التفاصيل في مسيرته و تجربته في حوار مفتوح . هذا البوست مفتوح للجميع للتداخل و الحوار و مشاركة المحتفى به هذا اليوم الخاص المميز .

نكرر التهنئة لك عزيزنا و حبيبنا خالد و نهديك هذا اللحن و عبرك كذلك نهني اختنا اماني و الابناء جعفر و سارة و نهلة و كل عام و انتم بخير .. و الاهداء كذلك موصول للاعمام شوقي بدري و عكود و معتصم و بابكر و فتحي و عصمت و للخالات بيان و ام سهى و ام راشد و قوت القلوب.


[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/NweIjHCpeqA&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 09:54 AM   #[2]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الحاج
 
افتراضي


طيب يا فيصل كده بقينا خالصين وأخدت حقك مني
لكن ده شنو ده الفنان الجبتو ده ؟
الشكية لله ده أخير منو أبوالزنان
أخير ليك تنستر وتغيرو "الجايات كتاااااار "



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 10:08 AM   #[3]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة

لكن ده شنو ده الفنان الجبتو ده ؟
الشكية لله ده أخير منو أبوالزنان :mad
حرام عليك تقارن حبيبنا صفوت الجيلي "نجم النجوم القادمة" بفنان قعدة صفويين النبز الباريسي الاشتر داك حرام عليك ولدنا دا جنيت عليو و طلعت لكن معليش ،، عيد ميلادك اتفسح فينا سمح .. الشكية لله زول يباركو ليو يقول ليك اخدت حقك مني



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 10:38 AM   #[4]
عبد العظيم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

عقبال ... 100 شمعة يا خالد ...
ما عاوز ليك الف شمعة عشان ما تكون مبالغة



التوقيع: [align=center]


يـا عـروب الحِلَّه الغادي
ويـا أدروب أنا ليكا بنادي
ويا الطمبـورن غـرد شـادي
ويا الساكنين في جنوب الوادي
خلوا أرواحـنا التبقى أيادي
نكتل الـدابي الدخـل العشه
هل في طريقه ............... ؟
[/align]
عبد العظيم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 02:00 PM   #[5]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

عزيزنا خلود
لك التحية و كل سنة و انت طيب ودمت ذخرا للسودان و سودانيات و ربنا يديك الصحة و العافية و تحقق كل امانيك و نسعدك بيك دائما كمان الاغنية لى فنان شاب و مجتهد وانت بتشجع الجديد فى ساحة غنانا وهو فى بداية طريقو،امكن ما سمعتو قبل كده وكدي اسمع الغنية و تاني بمزاج و امشي اشكر صاحبك و حبيبك



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 02:06 PM   #[6]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

كل سنه وإنت طيب يا خال..
وربنا يمتعك بالصحه والعافيه.



التوقيع:

There r 3 types of ppl in this world
those who makes things happen, those who watch things happen,
and those who wonder wt happened
الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2008, 08:51 AM   #[7]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة
الاغنية لى فنان شاب و مجتهد وانت بتشجع الجديد فى ساحة غنانا وهو فى بداية طريقو،امكن ما سمعتو قبل كده وكدي اسمع الغنية و تاني بمزاج و امشي اشكر صاحبك و حبيبك
يا منال يا بت أختي يقولوا ليك 47 تقولي لي شاب ومجتهد وفنان مستقبل وكده ؟
نحن يا منال "حمارنا وقف" في الكاشف..
أمري لله نسمع تاني وتالت ...

شكرا للطفك ..



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2008, 02:44 PM   #[8]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

47 سنة سعيدة ... غير السبعة واربعين المرت



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2008, 03:08 PM   #[9]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

و يتواصل كرنفال الابداع و الفرح الحميم بالخال
و المشاركين و الضيوف داخل و خارج الاستديو


[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/2lGo8hM8KNQ&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2008, 04:45 PM   #[10]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
47 سنة سعيدة ... غير السبعة واربعين المرت
فيك الخير يا ود أبوعاقلة
إتخيلت نفسي 94 سنة وخاتي السفة والطقم بتاع الأسنان جنبي في كباية
لوووووووووووول يجازي محنك



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 03:05 PM   #[11]
بسمله
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[QUOTE=فيصل سعد;90291][align=center] الخال خالد الحاج : يا تاج المحنة يا حلو الصفات ، رجع لي دقائق من زمن اللي فات ....
[/align]


التحية و التهنئة للاخ العزيز خالد الحاج الحسن ، بمناسبة عيد ميلاده السابع و الاربعين . و نشاركه الفرحة و نحتفل معه في ذكرى تلك السنين التي مرت بكل تفاصيلها من بواكير الصبا و الدراسة ، و العمل و الفكر و النضال ، و الفن و الابداع و الغربة ، و محطات السفر و المواني و القطارات و المطارات و السايبر و العمل العام .

و نتمنى بعد ان نزف له التهاني و التبريكات ان يأتي و يحدثنا عن بعض الاشارات و التفاصيل في مسيرته و تجربته في حوار مفتوح . هذا البوست مفتوح للجميع للتداخل و الحوار و مشاركة المحتفى به هذا اليوم الخاص المميز .

نكرر التهنئة لك عزيزنا و حبيبنا خالد و نهديك هذا اللحن و عبرك كذلك نهني اختنا اماني و الابناء جعفر و سارة و نهلة و كل عام و انتم بخير .. و الاهداء كذلك موصول للاعمام شوقي بدري و عكود و معتصم و بابكر و فتحي و عصمت و للخالات بيان و ام سهى و ام راشد و قوت القلوب.



كل عام و انت بالف خير يا خالد يا ولدى
و ربنا يا يابا كدا يديك الصحه و العافيه و تتهنى يا وليدى فى دنيتك دى

كل عام و انت بخير ..



بسمله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 06:04 PM   #[12]
omrashid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

كل سنه وانت يا خالد وحكومتك بالف خير



omrashid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2008, 08:48 AM   #[13]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الحاج
 
افتراضي

عبد العظيم الطاهر
شوق والله...تشكر يا زول يا جميل وأخوك ال 100 ما دايرها والله
هو ال 47 ما قادرين عليها والخرفة بدت



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2008, 04:59 PM   #[14]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة
عبد العظيم الطاهر
شوق والله...تشكر يا زول يا جميل وأخوك ال 100 ما دايرها والله
هو ال 47 ما قادرين عليها والخرفة بدت
يعنى عامل كبير بى الـ 47 عشان نصدقك .. ياخى جانوار إتعرض قبل 40 سنة .. يعنى كنت بدك من الأولية ..
بمناسبة الـ 100 سنة .. مراد أخوى عمل صمام فى ألمانيا .. سأل الأخصائى عن العمر الإفتراضى للصمام .. قال ليه الأخصائى 130 سنة .. مراد قال ليه " والله ما بطالة"

كل سنة وأنت طيب .. و متعك الله بالصحة
تحياتى للأولاد وأم الأولاد



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2008, 08:09 PM   #[15]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
يعنى عامل كبير بى الـ 47 عشان نصدقك .. ياخى جانوار إتعرض قبل 40 سنة .. يعنى كنت بدك من الأولية ..
بمناسبة الـ 100 سنة .. مراد أخوى عمل صمام فى ألمانيا .. سأل الأخصائى عن العمر الإفتراضى للصمام .. قال ليه الأخصائى 130 سنة .. مراد قال ليه " والله ما بطالة"

كل سنة وأنت طيب .. و متعك الله بالصحة
تحياتى للأولاد وأم الأولاد


والله مراد بالغ يا رأفت
لكن بيقدر علي الدردرة دي تغيير كل 130 سنة للصمام ؟
حكاية جانوار دي خليها يا رأفت بتجرجر ناس كتاااااار
سلامي للأسرة الحبيبة



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:35 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.